STar box

STar box

أخبار,قضاياساخنه,برامج,كمبيوتر,موبايل,طفل,طب,أعشاب,صور,أزياء,مكياج,ديكور,موضه,طبخ,حلويات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رانيا يوسف: مشاهدي الجريئة نالت اعجاب بناتي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام مؤسس الموقع
المدير العام مؤسس الموقع
avatar


ذكر

عدد المساهمات : 469
نقاط : 1400
تاريخ التسجيل : 08/11/2012

مُساهمةموضوع: رانيا يوسف: مشاهدي الجريئة نالت اعجاب بناتي   الثلاثاء نوفمبر 27, 2012 7:35 am




في البداية ما السر وراء تفجير خبر زواجك في الوقت الحالي؟

ليس عندي مشكلة في كشف خبر الزواج فهو من الأساس لم يكن سرا أو شيئا أشعر بالخجل منه.

ولكن لماذا لم تعلني خبر الزواج بنفسك؟

-أنا مؤمنة بأن الأخبار الشخصية تخص الفنان وحده أما الجمهور فهو معني بالأخبار الفنية فقط ومع هذا قمت بالاحتفال في محيط ضيق في حفل عائلي ولم أهتم بدعوة الإعلام.

وكيف وقع اختيارك علي هذا الزوج؟

-لأنه رجل محترم كانت تجمعني به صداقة لفتره فهو كان يسكن بجواري في شقتي بمنطقة الزمالك وقررنا الزواج بعد ان وجدت تفاهما كبيرا بيننا كما ان الاهم من ذلك ان بنتي ياسمين ونانسي لم تعترضا خاصة انه يحبهما ويتعامل معهما بشكل رائع وبالمناسبة هو رجل ليس لديه ازمات مادية ولم يتورط في اعمال فساد كما حاول البعض ان يردد.

شخصية «فريدة» التي قدمتها في فيلم «واحد صحيح» كانت شخصية صعبة كيف استطعت التحضير لها بهذا الشكل؟

-أصعب شخصية مرت عليا في حياتي الفنية كانت شخصية «فريدة» لأنها كانت تتطلب مزيدا من الجهد لأن الدور المكتوب لـ «فريدة» في فيلم واحد صحيح صعب وحاولت علي قدر الإمكان قراءة السيناريو أكثر من مرة كما أنني جلست مع هادي الباجوري قبل البدء في العمل كثيرا لأن الدور المكتوب كان به تشعبات عديدة صعب علي أي فنان تأديتها.

هل تعتقدي أن دورك بالعمل كان ضمن الخلطة السبكية المعروفة في أفلامه؟

-غير صحيح بالمرة، فأنا أؤدي دور بطولة في العمل ودوري كان أساسيا ومحوريا وأنا لم أكن في العمل كي أقوم بتجسيد المشاهد الساخنة فأنا أقوم بتجسيد دور سيدة تعاني من مشكلات اجتماعية سواء مع أسرتها التي تحاول أن تستفيد منها بأي طريقة بعد ثرائها المفاجئ نتيجة زواجها من شخص غني، أو مع زوجها الذي يهجرها في الفراش قبل أن تكتشف أنه من الشواذ جنسيا، بخلاف حياتها في النوادي مع سيدات المجتمع، وكلها علاقات إنسانية تطرح بشكل جديد في «واحد صحيح».

ألا ترين ان المشاهد الساخنة في الفيلم قد لا تناسب المشاهد بعد الثورة؟

-لا أتفق معك الفيلم كان قصة رائعة ومتشعبة وبه علاقات انسانية رائعة تظهر لأول مرة في فيلم عربي كما أن الفيلم لكل الأعمار وليس به مشاهد ساخنة لأن كلها انعكاسات ضوئية لا تدل علي شيء كما أن الفيلم به طفلة صغيرة وهي بنت بسمة لذلك فنحن وجهنا العمل لكل الفئات العمرية.

هل تضايق بناتك جراء المشاهد الساخنة في العمل؟

- بالعكس ياسمين ونانسي هما من طلبا حضور العمل وأنا ممثلة وهم يشعرون بذلك، وأنا أخذتهم العرض الخاص للتعرف علي القيم الانسانية في العمل والصداقات الموجودة به والفيلم أعجبهم كثيرا وأنا حاولت أن أقدم لهن معلومة هي أن الاعمال السينمائية هي تعريف المشاهد بكل جوانب الحياة.

هل هناك خطوط حمراء تحكم رانيا عند اختيارها لأعمالها؟

-بالطبع اي فنان لديه خطوط حمراء وأنا لا أقبل بأي عمل الا اذا كان له واقعية تحكمه وأهمية الدور الذي أجسده في الأحداث وهل هذا الدور سيضيف لرانيا في المستقبل أم لا فكل هذه المعايير تكون دائما من أولوياتي في العمل.

هل شعرت بنوع من القلق عند اختيار هادي الباجوري كمخرج للعمل خصوصا أنه مخرج كليبات؟

-هادي مخرج متميز ولديه نظرة واقعية في العمل واخراجه للكليبات والاعلانات أنا أعتبرها ميزة وليس عيبا وكلنا شعرنا أنه يخرج عملا كتابلوه جميل أو لوحة متحركة ولذلك فإن هادي الباجوري أحد أسباب نجاح العمل.

ماذا عن آخر أخبار فيلمك «ريكلام»؟

-انتهيت من التصوير منذ فترة كبيرة وهو بطولة غادة عبد الرازق، مادلين طبر، لي لي قاسم،علا رامي وتأليف مصطفي السبكي وإخراج علي رجب.

وماذا عن دورك في الفيلم؟

-أنا أجسد في العمل دور طالبة في كلية الإعلام تتخرج وتعاني من فرصة الحصول علي وظيفة فتلجأ الي العمل كمندوبة مبيعات وتتعرف علي صديقة لها من أيام الجامعة فتساعدني علي عمل «ريكلام» أي مضيفة في البارات حتي أستطيع العيش.

لكن أنت تبرأت من العمل ووصفته بالنقطة السوداء في حياتك؟

-بالفعل فأنا تعاقدت علي العمل كوني بطلة مطلقة له بجانب غادة عبدالرازق ولكن وجدت نفسي مجرد كومبارس في العمل فقد تعمد علي رجب تشويه صورتي وحذف 7 مشاهد كاملة مني وأضاف عدة مشاهد لغادة عبدالرازق من عملي داخل الفيلم وهذا ما يتنافي مع ما اتفقنا عليه في البداية ولذلك أنا قررت التبرؤ من الفيلم لأن الباقي للفنان هو العمل وليس التواجد به وأنا قررت ألا أصور الافيش الخاص بالفيلم أو حضور العرض الخاص به.

هل كانت غادة عبدالرازق وراء ذلك؟

بصراحة لا أعرف فغادة تحدثت معي وحاولت اقناعي بضرورة تصوير الافيش الا أنني رفضت طلبها وعللت لها أنني غير قادرة علي تصوير عمل يشاهدني الناس به كومبارس وليس له اي قيمة.





_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://star-box.ahlamontada.com
 
رانيا يوسف: مشاهدي الجريئة نالت اعجاب بناتي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
STar box :: قسم الاخبار :: النشره الفنيه-
انتقل الى: